غسول الفم لازالة قشرة الشعر نهائيا

  • هل تعلم أن Listerine غسول الفم تم تسويقه كمنتج ضد القشرة لمدة 20 سنوات؟
    هذا يبدو غريبا الآن
    لا تزال هناك العديد من المشجعين الذين أقسم به اليوم يترك فروة الرأس شعور أكثر صحة بشكل عام ، وتعزيز صحة الشعر أيضا.
    غريب كما قد يبدو، هناك أسباب وجيهة جدا لماذا قد يكون فعالا.
    يحتوي Listerine المنثول، الثيمول، يوكاليبتول وميثيل الساليسيلات. هذه المكونات لها خصائص مطهرة ومضادة للفطريات، وكلاهما جيد للحفاظ على فروة الرأس في حالة كبيرة. له الميثيل الساليسيلات أيضا، والعمل المضادة للالتهابات التبريد أينما هو تطبيقه - مثالية للتخلص من حكة فروة الرأس.
    يمكنك استخدام  لسترين كا شطف النهائي بعد غسل الشعر بالشامبو 

غسول الفم لازالة قشرة الشعر نهائيا

  •  أعراض وأسباب قشرة الرأس
    • البشرة الدهنية (التهاب الجلد الدهني). صدقوا أو لا تصدقوا، البشرة الدهنية هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للقشرة الرأس والجلد دهني يكسوه قشور بيضاء أو صفراء . المعروف أيضا باسم التهاب الجلد الدهني، قد تؤثر على فروة الرأس وغيرها من المناطق الغنية في الغدد الدهنية مثل حاجبيك وجانبي الأنف... لا تغسل الشعر بالشامبو بشكل مفرط و متكرر جدا حتى تحصل  على فروة رأس صحية .

  • منتجات العناية بالشعر. معظم منتجات العناية بالشعر تحتوي على مواد كيميائية ، و يمكن أن تهيج فروة رأسك  حكة و احمرار. غسل الشعر بالشامبو في كثير من الأحيان أو باستخدام العديد من منتجات تصفيف الشعر أيضا قد تثير غضب فروة الرأس ويمكن أيضا أن يسبب قشرة الرأس
  • الطريقة 


... مجرد خلط 1/4 كوب من  لسترين مع 1 كوب من الماء ويسكب فوق الشعر. بالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه، فإنه يزيل أي شامبو المتبقية أو تراكم المنتجات من الشعر.

 



شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

Comments System

Disqus Shortname